الرئيسية / مكافحة حشرات / 0554978055 شركة مكافحة حشرات
شركة مكافجة حشرات

0554978055 شركة مكافحة حشرات

 شركة مكافحة حشرات بالرياض- العجمي فى خدمتك

شركة مكافحة حشرات بالرياض – عزيزي القارئ طالما أنك هنا على صفحتنا فأنت حتماً تبحث عن أفضل شركة مكافحة الحشرات  فى محيطك

إنه هاجس خاصة خلال بداية فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة التي تساعد على تكاثر مختلف أنواع الحشرات

خاصة القوارض أي الفئران والأبراص، الذين يفسدون المفروشات والكتب والكرتون والأقمشة وكذلك المواد الغذائية

أيضاً النمل والصراصير والبق والبعوض، كل تلك الحشرات تسبب أضرار مختلفة وذعر داخل المنزل أو الشقة

لذا سوف نتناول هنا في هذا المقال بعض طرق مكافحة الحشرات والتخلص منها للحصول على منزل نظيف وصحي


مكافحة القوارض

القوارض كالفئران من الحشرات المزعجة والمثيرة للاشمئزاز داخل المنزل، لذا يجب التخلص منها بشكل سريع ودوري

ومن أكثر الطرق فعَالية هي استخدام المبيدات الحشرية المتخصصة في مكافحة الحشرات والقوارض بأسلوب معين لتجنب حدوث أضرار لك ولأسرتك.

لذا من الأفضل أن يتولى هذه المهمة عمال مدربون على هذه الأساليب المختلفة، ونحن لدينا في شركة العجمي هذه العمالة المتخصصة لمساعدتك على تطهير منزلك من القوارض المزعجة.

كذلك أنت لست بحاجة لتفريغ منزلك أو نقل اثاث المنزل أو حتى المغادرة أثناء عملية رش المبيدات الآمنة.

مكافحة النمل الأبيض

النمل الأبيض حشرة منظمة وماكرة، حيث تتكون على شكل مجموعات كبيرة منظمة وتحدد هدفاً واضحا بمنزلك لاختراقه

فلا يغرك صغر حجمها، فكما يقول المثل الشهير ” الكثرة تغلب الشجاعة ” مما يجعلها قادرة على تلف محتويات منزلك بالكامل

وتنشط هذه الحشرة في الأماكن الصحراوية بشكل خاص حيث تعتبر منبع أساسي لهذا النوع من الحشرات.

كذلك إذا كنت تمتلك حديقة بمنزلك فهذا مكان آخر لانتشار النمل ونموه بشكل كبير ومزعج فهو يتغذى على مادة السليوز الموجودة بغزارة بالأشجار والأوراق.

ويتغذى أيضاً على مواد الطلاء ، طوب البناء ، الأساس الاسمنتي لمنزلك والألواح الخشبية المكوِنة للأثاث وكذلك الكتب الورقية

مما سبق ذكره عن خطورة النمل الأبيض على منزلك يجعلك تبحث عن افضل شركة مكافحة الحشرات لتتخلص منه بطريقة آمنة

فلا شك أن العمالة المدرّبة لدينا ستساهم بشكل كبير في تطهير منزلك وتعقيمه لمنع وصول النمل إليه.

مكافحة البعوض

البعوض أيضاً من أشد الحشرات خطورة مما يسببه من آلام نتيجة لدغاته علاوة على نقل الأمراض والميكروبات والامراض المعوية

تقوم أنثى البعوض بالتغذي على الدماء التي تمتصها من الإنسان وتضع بيضها بالقرب من البرك والمستنقعات المائية الضارة

ومع كل المحاولات الفردية للتخلص من البعوض عن طريق المبيدات المتوفرة بالمتاجر، تجد نفسك عاجزاً أمام كثرة انتشار البعوض

فالمشكلة الأكبر تكمن في التخلص من بيض الحشرات الغير مرئ بالنسبة لك بالمنزل، لصغر حجمه ووجوده في أماكن مختبئة

تستطيع شركة العجمي لخدمات النظافة مساعدتك في التخلص من بيض الحشرات ومكافحة البعوض لما لها من خبرة في ذلك

فقط اتصل بنا لنقوم بالمعاينة وتحديد الأدوات المناسبة لاستخدامها في مكافحة الحشرات والبعوض

مكافحة البق – بق الفراش

بق الفراش هى حشرة تقتات على الدماء البشرية ودائما ما تتواجد فى غرف النوم او المجالس.

وتعيش فترة طويلة ما بين عدة أشهر الى سنة كاملة وتضع الانثى خلال فترة حياتها بين 75 الى 500 بيضة.

وهى تسبب الكثير من الاضرار والامراض عن طريق اللدغ والذى يتسبب بشكل مباشر فى نقل الفيروسات للدم.

يُعتبر تنظيف الأماكن التي يعيش فيها بق الفراش من الخطوات الأولى للقضاء عليه

 ويشمل تنظيف الأماكن التي يقطنها البق على ما يأتي:

  •  تنظيف الأسرّة، والبياضات، والستائر، والملابس، ووضعها في ماء ساخن وتجفيفها على درجة حرارة عالية، بالإضافة إلى تجفيف الأشياء التي لا يُمكن غسلها كالأحذية لمدّة نصف ساعة
  • فرك الفراش بواسطة فرشاة صلبة؛ وذلك للتخلّص من البق وبيضها قبل تنظيفه بالمكنسة الكهربائية
  • التخلّص من كيس المكنسة الكهربائية بعد التنظيف مباشرةً، ووضعه في كيس بلاستيكيّ في صندوق القمامة في الهواء الطلق.
  • استخدام غطاء منسوج بإحكام لتغطية الفراش؛ وذلك لمنع انزلاق البق أو فراره، حيث يُمكن لبق الفراش البقاء لمدّة عام دون غذاء، لذا يجب الاحتفاظ بالغطاء على الفراش لمدّة عام على الأقل؛ وذلك لضمان التخلّص من جميع الحشرات الموجودة فيه.

شركة مكافحة حشرات بالرياض – مكافحة الصراصير

شركة العجمي تعد من افضل شركات مكافحة الحشرات بالرياض ومن ضمن خدماتها مكافحة الصراصير.

حيث وجود مثل تلك الحشرات فى المنزل أمر فى غاية الإزعاج والضرر على الصحة والطعام.

تتواجد بشكل أساسى فى الأماكن الرطبة والمصارف والبالوعات وكذلك فى الأماكن التى بها تسربات مياه.

تقدم لك شركة العجمي – افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض – خدمة تطهر وتعقيم منزلك للتخلص من تلك الحشرة الموجودة بأكثر من فصيل وشكل.

وأهم شئ يجب التخلص منه هو بيض تلك الحشرات الموجود فى اركان المطبخ والمكونات الخشبية المختلفة

مكافحة حشرات باستخدام المبيدات الحشرية

تختلف المبيدات الحشرية المستخدمة في عملية مكافحة الحشرات ما بين مبيدات حشرية كيميائية وأخرى عضوية وفيما يلي بعض التفاصيل

المبيدات الحشرية الكيميائية يتم تصنيعها بمركبات كيميائية يدخل في تركيبها ذرة الكربون مما يسبب القضاء على الحشرات الضارة

المبيدات الحشرية العضوية وهي أحد طرق الوقاية المستخدمة للحفاظ على المنزل خالي من الحشرات المختلفة ويتم تركيبها من مجموعة من الزيوت الطبيعية، الثوم، الفلفل الطبيعي، الصابون السائل وأيضا التبغ الطبيعي.

الأضرار التي يسببها الاستخدام الخاطئ للمبيدات الحشرية: –

يسبب الاستخدام الخاطئ للمبيدات الحشرية بالعديد من الأضرار سواء كان على صحة الأفراد أو النباتات الموجودة والحيوانات ايضاً ومن أبرز الاضرار ما يلي: –

  • التسمم للإنسان من خلال تسرب المواد إلى الماء أو تلامسها مع الطعام.
  • تتسبب بعض المبيدات الحشرية بأمراض السرطانات المتنوعة خاصة إذا كانت ذات درجة ثبات عالية مثل المركبات الفوسفورية العضوية
  • تضطر بعض المبيدات الحشرية بحياة الحيوانات وخاصة الأليفة إذا تلامست مع الأطعمة الخاصة بها
  • إذا تم استخدام المبيدات الحشرية بشكل خاطئ في التربة الزراعية، فإنها قد تؤدي إلى تبوير الأرض الزراعية وعدم صلاحيتها للزراعة مرة اخري، وأحياناً اخري يكون الناتج دوماً منها ثمار ضعيفة محملة بالأمراض

يمكنك قراءة المزيد عن مكافحة حشرات من هنا

شركة مكافحة حشرات بالرياض

نحن شركة العجمي – شركة مكافحة حشرات بالرياض – متخصصون فى استخدام أحدث طرق المكافحة الفعالة للحشرات لضمان خلو منزلك لفترة طويلة من الحشرات

لا ينبغى استخدام المبيدات التجارية بدون معرفة جيدة عند الاستخدام لضمان صحتك وصحة اسرتك.

اتصل بافضل شركة مكافحة حشرات بالرياض وستقوم بعمل اللازم.

كن حريص على اختيار الشركة المناسبة التى تضمن لك عمل مميز وخدمة مميزه وعمالة متخصصة.

 

أخيراً عزيزي القارئ لا تترد في الاتصال بنا لتحصل على خدمات افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض ومناطق أخرى بالمملكة.

كذلك يمكنك التعرف على بعض خدماتنا الأخرى مثل: –

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شركة تعقيم منازل بالرياض

0554978055 شركة تعقيم منازل بالرياض

شركة تعقيم منازل بالرياض  تقدم لك شركة العجمى احدى خدماتها ، شركة تعقيم منازل بالرياض ، حيث أصبحت الحاجة ماسة لتلك الخدمة ، خصوصا مع ظهور فيروسات جديدة تنتشر بشكل سريع ومخيف. مع الانتشار المتزايد لـ Covid-19 عبر العالم، تم تنظيف وتعقيم كل شيء وكان الجميع في دائرة الضوء. لكن التخلص من الجراثيم والكائنات الدقيقة مثل الفيروسات والبكتيريا أكثر صعوبة مما تعتقد. التنظيف السطحي باستخدام المنظفات العادية لن يؤدي المهمة ببساطة. ومع ذلك، فإن التنظيف العميق (على الرغم من أنه يقع فقط) مع المواد الكيميائية الصحيحة سيعقم منزلك بالكامل بنجاح ويتخلص من تلك الجراثيم غير المرغوب فيها. كذلك اعتمادك على شركة تعقيم منازل بالرياض سيهل عليك الأمور كثيراً ويعطيك نتائج أفضل وأدوم. النصائح التالية مضمونة لتنظيف وتطهير منزلك من الأعلى إلى الأسفل: التنظيف بالبخار يعتقد منذ وقت طويل أن التنظيف بالبخار هو التنظيف النهائي في المنزل حيث يدعي المصنعون أن درجات الحرارة المرتفعة تقتل ما يصل إلى 99.9 ٪ من ...